+
التسويق مقالات - خطة التسويق مثال - ملابس الأطفال المتجر PLAN MARKETING حصول على جودة عالية الأطفال متجر لبيع الملابس في كريستال بالاس A. INTRODUCTION وتحدد هذه الوثيقة الخطة الاستراتيجية والتسويق في شركة جديدة التي ستنشأ من شأنها أن تركز على إمدادات التجزئة عالية الجودة ملابس أطفال من خلال، في البداية، متجر بيع بالتجزئة في كريستال بالاس. BANISATION و المنتجات وستكون شركة جديدة بدأت المتابعة لتوفير الملابس للاطفال ذات جودة عالية للسوق في كريستال بالاس، بروملي، ولندن. وكريستال بالاس يكون مقر متجر للشركة الجديدة نظرا لجذور مالكي وتفضيل للمساعدة في تنمية الاقتصاد المحلي من خلال أعمالهم. كل من أصحاب هم من منطقة كريستال بالاس وليس فقط نريد أن تبني عملياتها بالقرب من منازلهم ولكن أيضا وسقوو]؛ رد الجميل لمجتمعهم مع إنشاء بدء الأعمال التجارية في المنطقة. لدينا أضمن لكم لا ضمان عودة الأموال المراوغة! ونحن واثقون جدا في قدرتنا على إنتاج العمل الأكاديمي المستوى الأعلى التي نحن مستعدون لدعمه مع ضمان "لا المراوغة، عودة الأموال"! منتجات الشركة الجديدة ملابس الأطفال ذات جودة عالية لسنوات 0-12 مع بعض العروض لعبة مختارة كجزء من مجموعة المنتجات. أصحاب الشركة الجديدة لديها خبرة واسعة في قطاع الملابس للاطفال ذات جودة عالية بعد ان امضى جزءا كبيرا من حياتهم المهنية الشركات في تجارة الجملة والتجزئة وتطوير المنتجات والتسويق من الملابس للاطفال ذات جودة عالية. وقد شهدت كل الأدوار على الصعيد الوطني في المملكة المتحدة ودوليا في مختلف البلدان. في السنوات الماضية، فقد عقدت المسؤوليات لتسويق التجزئة للشركات ملابسهم في منطقة لندن وجنوب شرق. خلال العام الماضي، شهدت أصحاب فرصا كبيرة في هذا القطاع، وبذلك قد قررت بدء أعمالهم التجارية الخاصة في الملابس للاطفال ذات جودة عالية. D. STRATEGIC الخطة وFOCUS الهدف الاستراتيجي للشركة الجديدة هو وضع الأطفال جودة الطرح العالية والملابس تستهدف السوق في منطقة كريستال بالاس، بروملي، ولندن، في البداية حين تم تطوير التعرض. والفارق الرئيسي للشركة أن يكون الطرح (ملابس الأطفال ذات جودة عالية وبأسعار معقولة منذ تم تصغير قسط العلامة التجارية) وخدمة العملاء (لمسة شخصية معينة في متجر بيع بالتجزئة على عكس مقابل المنافسين). التركيز في السنة الأولى في بناء العلامة التجارية للمتجر وزيادة التعرض بين السوق المستهدف. E. MISSION بيان بعثة من الشركة الجديدة هي تقديم الملابس للاطفال ذات جودة عالية بأسعار معقولة للسوق المستهدف، بينما بتقديم مساهمة في تنمية المجتمع المحلي في كريستال بالاس مع إنشاء عمليات التجزئة والأعمال في المنطقة. F. GOALS والأهداف أهداف وغايات الشركة هي على النحو التالي: لتوفير وتقديم الملابس عالية الجودة لمجموعة متنوعة من العملاء لتوسيع والحفاظ على مستوى عال من رضا المستهلك لبناء العلامة التجارية الامتياز في البداية داخل المجتمع المحلي من كريستال بالاس، بروملي، ولندن يمكنك الحصول على مساعدة الخبراء مع المقالات الخاصة بك الآن. معرفة المزيد. G. CORE الكفاءات / ميزة تنافسية ومن المتوقع أن تكون الكفاءات الأساسية الأولية للشركة الجديدة التالية: كفاءة العمليات من المفهوم إلى تطوير المنتجات لإنشاء ملابس اطفال خدمة العملاء مخصصة تقديم الآراء عندما سئل عن والسماح للالتخصيص من الملابس لضمان نوبة من الملابس مع الأطفال تحليل H. SITUATIONAL مخازن البيع بالتجزئة الكبيرة توفر معظم المبيعات من الملابس إلى السوق البريطانية. يمكن أن تعتبر واحدة من أصحاب نفوذ مهيمن في السوق وندش]؛ ذكر فيليب جرين تسيطر C.12٪ من سوق الملابس في المملكة المتحدة من خلال علاقاته المتاجر والشركات الأخرى (تايم آوت، 2006). مع ارتفاع أسعار الملابس عالية الجودة قد زادت، زادت فرصة لتوفير الملابس عالية الجودة بأسعار معقولة أيضا. هو تلبي جزء كبير من السوق لمن متاجر البيع بالتجزئة وصفت كبيرة مع المطالبين الخدمة أكثر تخصيصا أصبحت مهمشة على نحو متزايد في السوق. تحليل I. SWOT يحدد هذا القسم نقاط القوة والضعف في الشركة الجديدة وكذلك الفرص والتهديدات الموجودة داخل الطفل جودة قطاع الملابس عالية. I.1.Strengths أصحاب ومدراء لديهم أطفال واسعة النطاق تطوير المنتجات والملابس والخبرة التسويقية من الأعمال السابقة أصحاب ومدراء لديهم فهم جيد من وجود شبكة جيدة في السوق في كريستال بالاس، بروملي، ولندن I.2.Weaknesses غير موجودة وسقوو]؛ العلامة التجارية للاطفال ملابس جديدة في متجر بيع بالتجزئة لم تختبر عملية نهاية إلى نهاية من تطوير المنتجات لتسليم المنتجات للعملاء I.3.Opportunities عالية الجودة للاطفال الملابس أصبحت مكلفة على نحو متزايد مع العلامة التجارية، وعاملا رئيسيا يقود إلى ارتفاع أسعار تكافح مع مقالك؟
No comments:
Post a Comment