+
Edelbrock VS كارتر AFB كان لي اثنين من الكربوهيدرات Edelbrock على اثنين من محركات مختلفة وكلاهما بخار تخوض في الصيف وكان كلاهما مضخات التسريع لزجة. يبدو لي أن الهيئات الألومنيوم يست باردة فقط بصورة أسرع ولكن حرارة أيضا أكثر من ذلك. أيضا، حفرت على حد سواء مسرع الأختام مضخة في الناعمة مسرع الألومنيوم اسطوانات مضخة، مما تسبب في الصمامات الخانقة ليشعر متشنج. بعد أقل من سنة من الاستخدام، أنا ألقى كل من الكربوهيدرات جديدة نسبيا في سلة المهملات واشترى بضعة holleys وليس لديه المزيد من المشاكل الكربوهيدرات لمدة 5 سنوات الماضية. لقد كان لا يقل عن 6 Edelbrock 600 أو 750 الإصدارات CFM و قد وجدت لها أن تكون الكربوهيدرات كبير. المشاكل الوحيدة التي أتيحت لي هي الأوساخ. منذ الكربوهيدرات لا تجعل التراب، وكان قد تأتي من نظام الوقود بلدي. بلدي حل لمشكلة الأوساخ هو خلع دينكي فلتر الوقود في خط وتثبيت المهنية نوع متسابق CATRIDGE ل. في حين أن Edelbrocks تشغيل الحق كذلك من خارج منطقة الجزاء، للحصول على الأداء الأمثل لديك لقضاء ساعات قليلة وضع مختلف معدلات الربيع والطائرات وقضبان القياس - دبي الوطني - جزء من عملية صنع محرك الأداء تصل إلى إمكاناتها. كنت في حاجة إلى إصدار خنق اليدوي لعدة توليف لما يكفي من الخيارات الكربوهيدرات التي ولقد استخدمت لم تكن تتأثر قفل البخار، ولكن في جميع الحالات ولكن واحدة، لم يكن لدي أي حرارة الكربوهيدرات (وكان الاستثناء الوحيد على بلدي القديمة F350 / 460cid) بالاضافة الى انني دائما تشغيل 1 phynolic هل المتعددة للبمعزل عن حرارة المحرك وتحسين الأداء (قيمة مشكوك فيها). أيضا، منذ سنوات عديدة، ركضت الكربوهيدرات 401 إدارة البحث الجنائي بويك كارتر على بلدي '53 فورد ث / 312 - لأنه يتعارض مع كبير. كان لي سباق الجائزة الكبرى '64 كارتر أيضا - وكانت هذه السيارة دب بعد قليل من الجراحة على الهواء الثانوي تشغيل لوحات دواسة الوقود. وباختصار، لقد بعت كل ما عندي من التسريبات هولي ولكن اثنين، وأنها ستزول قريبا. أنا تعبت من الشد مع مستويات تعويم، والصمامات السلطة، مضخات التسريع والينابيع الثانوية وأغشية، بالإضافة إلى تسرب (الهواء) مهاوي خنق وحشيات القاعدة. وسوف نتفق على أن للمنافسة الكاملة من أنها تعمل بشكل جيد - أنا حقا لا يروق لهم لسائق يومي.
No comments:
Post a Comment