+
منظماته القديمة الفقراء تسكع. وهناك محرك قاسية لا خاملا بشكل صحيح حتى كسر جيدا في. وينبغي أيضا أن نتذكر أنه ما لم يتم إجراء كافة المكربن، صمام، ولاعة والموزع وتوقيت التعديلات بشكل صحيح، فإن المحرك لا خاملا بشكل صحيح. بناء على شكوى من سوء تسكع تسرب الهواء ينبغي النظر لبعناية والمهمل طائرة يجب أن تنظف بها مع الهواء والبنزين. عدم وجود سلطة. الإفراط الغنية خليط أو مزيج الهزيل جدا وعن أخطاء الوحيدة مما تسبب في عدم وجود سلطة بقدر ما يتعلق الأمر المكربن. يجب فحص الفرامل تصل بعناية لمعرفة ما اذا كانوا السحب. ننظر إلى الإعداد صمام، وضغط والتوقيت. انخفاض البنزين الأميال. تأكد أولا من أن المكربن نظيفة ويتم تعيين وفقا لتعليمات، ثم تحقق من ضغط المحرك، وتعديل صمام، اشتعال، وتعديل الفرامل، والتشحيم في كل نقطة ضغط الهواء في الإطارات، ويكون عداد السرعة القراءة والوقود القياسات المؤكد صحيحة . تسرب المكربن. أحد الأسباب الأكثر شيوعا لهذه الشكوى هو نازف طفيف من الوقود من المكربن بعد إيقاف المحرك، وخاصة في الطقس البارد وعند فتح دواسة الوقود بسرعة فقط في وقت رمي قبالة مفتاح الإشعال. هذا ليس أكثر أو أقل من الصرف للبرميل المكربن والجدران متعددة من fueldrawn من الطائرات من شفط للمحرك. ومن مدة قصيرة جدا وليس دليل على وجود مشكلة. ترك دواسة الوقود مغلقة عند إيقاف تشغيل التبديل ستخفض هذه الخسارة إلى أدنى حد ممكن. الأوساخ تحت صمام إبرة هو السبب الأكثر شيوعا للتسرب المكربن الفعلي. التواء صمام إبرة مع الأصابع أثناء الضغط بخفة وضعها على مقعد وعادة ما إزالة الأوساخ. في بعض الأحيان، ومع ذلك، فإنه سوف يكون من طبيعة رملية وذلك إطمر نفسها لهزيمة هذه الجهود. في مثل هذه الحالة محاولة طفيفة التنصت صمام إبرة في حين تحول ببطء في المقعد. إذا وجدت أنه من الضروري وضعها في صمام إبرة جديد أو مقعد، تغيير كليهما. المياه في نظام البنزين: هذا هو مصدر متكررة من الانزعاج، ويمكن دائما الكشف من قبل الاخرق وظهرت في المكربن. المياه كونها أثقل من البنزين، وسوف يستقر عند أدنى نقطة في النظام & مدش]؛ المكربن. وإزالة المكونات تصفية على الجزء السفلي من المكربن تسمح للمياه أن ايديكم. في الطقس البارد قد تجمد الماء، وسوف في هذه الحالة يتم تشغيل المحرك. بصب الماء الساخن أو تطبيق الملابس الساخنة لقاعدة المكربن هذا يمكن خففت تصل. كارتر نموذج DRO المكربن كارتر نموذج DRO المستخدمة في بونتياك ستة هذا النموذج هو المعدات القياسية في بونتياك ستة. انها طائرة متعددة، نوع عادي أنبوب من المكربن مع تعديلات للسرعات على حد سواء المنخفضة والعالية، ومجموعة من التكيف بسرعة عالية التي تقتصر على متطلبات الحد الأقصى للمحرك الباردة. يتم الحصول على أقصى قدر من الاقتصاد في ما يقرب من 20 ميلا في الساعة، والحد الأدنى في خنق مفتوحة على مصراعيها. انخفاض سرعة تجميع طائرة امدادات البنزين إلى المحرك في الخمول سرعة المحرك، وتصل إلى ما يقرب من 15 ميلا في الساعة، والبنزين التي تتدفق من خلال مرور حفر ربط منخفضة غرفة سرعة طائرة مع المكربن جيدا. في الراكد، ويوجه البنزين من خلال انخفاض سرعة الطائرة وتسكع في ميناء حافة صمام خنق. المسمار تعديل الخمول ينظم كمية الهواء التي تدخل هذا الميناء. بدعم من ضبط المسمار يعترف المزيد من الهواء وبالتالي يجعل تسكع خليط أصغر حجما. طائرة عمودية في قاعدة متعددة فوهة طائرة يغذي البنزين مباشرة إلى غرفة فوهة. سرعة عالية لوازم تعديل إبرة البنزين إلى المكربن جيدا. من هذه البئر مزيج من البنزين والهواء ويوجه إلى الغرفة فوهة من خلال تسريع طائرات على جانب من فوهة بين الاختلاط بالوقود من طائرة عمودية، والجمع تشكيل رذاذ ناعم التي يحملها موقف الأنابيب إلى فنتوري، أو ممر الهواء الرئيسي، حيث يتم امتصاصه عن طريق الجو واردة تشكيل الخليط على الذي يعمل المحرك. ا طائرات على جانب من فوهة حيز التنفيذ في نسبة مباشرة إلى خنق الموقف. كذلك تم فتح دواسة الوقود، والمزيد من الطائرات في العملية. في خنق wideopen جميع طائرات تعمل والمحرك هو الحصول على أقصى قدر من العرض. تعديل كارتر DRO تم تعيين التكيف بشكل صحيح عندما تغادر مصنع السيارات، وينبغي ألا يتغير حتى محرك يدار جيدا في. إذا لزم الأمر، المكربن وعندئذ يمكن إعادة ضبط. لضبط تسكع خليط: فتح المسمار تعديل الخمول من٪ إلى 1٪ أو حتى يتحول محرك يضرب بالتساوي بدون تحميل أو مفقودة. تحول هذا المسمار في خليط يعطي ثراء. وينظم الخمول سرعة المحرك عن طريق خنق رافعة ضبط المسمار. هذا بمثابة محطة للذراع دواسة الوقود ويمنع صمام خنق من إغلاق ضيقة جدا والسماح للمحرك لوقف عندما يتم تحرير دواسة البنزين. ومع إغلاق اليد خنق، تعيين ذراع دواسة الوقود ضبط المسمار بحيث سيتم تشغيل المحرك 275 لفة في الدقيقة. إذا محرك يعمل بسرعة جدا، وضبط المسمار العودة بها. وإذا كان بطيئا جدا، بدوره حتى يتم الحصول على سرعة مناسبة. وتخوض خنق ضبط المسمار في ذراع دواسة الوقود من التوتر على العروات التي يمر المسمار. إذا يصبح المسمار فضفاضة يجب أن تكون عازمة هذه العروات قليلا حتى يتم الحصول التوتر الصحيح مرة أخرى. سرعة التكيف عالية: بعد الحصول على التكيف السليم لسرعة منخفضة، وتعيين التكيف بسرعة عالية على النحو التالي: مرة أخرى سرعة عالية من يعدلون إبرة واحدة لربع واحد ويتحول من موقفها مغلقة. تعيين تعديل ذلك المحرك سوف يتسارع دون البصق أو التحميل. ويتم الحصول على أفضل النتائج في كل من الأداء والاقتصاد ث إيث خليط تعيين الخالية من الدهون قدر الإمكان. مسامير التكيف بسرعة عالية إلى إثراء الخليط. يمكن تعيين إبرة من الحصول على أي نسبة خليط المطلوب من قبل المشغل.
No comments:
Post a Comment